الرئيسية / ِApp / مدافع برشلونة يغيب عن كأس السوبر الإسباني

مدافع برشلونة يغيب عن كأس السوبر الإسباني

برشلوني – يغيب مدافع برشلونة، رونالد أراوخو، عن الفريق الكتالوني خلال منافسات كأس السوبر الإسباني، في الأسبوع الجاري بداعي الإصابة.

برشلونة أصدر بياناً رسمياً بشأن إصابة لاعبه، مساء اليوم الأحد، وأوضح أنه يعاني من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن، دون أن يكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.

برشلونة يصدر بياناً رسمياً عن إصابة أراوخو

وقال بيان برشلونة “خضع رونالد أراوخو لفحوصات طبية على موضع اصابته وتبين معاناته من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن، وعودته للملاعب من جديد ستعتمد في المقام الأول على سرعة تعافيه من الإصابة”.

أراوخو تلقى الإصابة خلال مباراة فريقه مساء السبت ضد غرناطة في لوس كارمينيس، والتي عرفت فوز الفريق الكتالوني بنتيجة ساحقة بلغ قوامها رباعية دون رد.

وجاءت إصابة المدافع الشاب في نفس موضع اصابته السابقة التي تلقاها في شهر أكتوبر الماضي وغاب بسببها عن البارسا في سبع مباريات.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ذلك يعني إن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع البارسا ضد ريال سوسيداد مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في إشبيلية، وقد لا يتعافى في الوقت المناسب للحاق بنهائي المسابقة الأسبوع المقبل، حال تأهل الفريق الكتالوني للمشهد الختامي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *