الرئيسية / ِApp / صحافة وجماهير ريال مدريد يرشحون برشلونة للفوز بكأس السوبر الإسباني!

صحافة وجماهير ريال مدريد يرشحون برشلونة للفوز بكأس السوبر الإسباني!

برشلوني – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية المعروفة بميولها لريال مدريد تقريراً يستعرض العديد من الأسباب التي ترشح فوز الغريم التقليدي برشلونة ببطولة كأس السوبر الإسباني.

وستقام بطولة كأس السوبر الإسباني بنفس النظام الذي تم تطبيقه في النسخة الماضية، وسيتواجه برشلونة ضد ريال سوسيداد يوم الأربعاء القادم، بينما سيتقابل ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو يوم الخميس، والفائز من كل مباراة سوف يصعد إلى النهائي الذي سيقام في 17 من شهر يناير الجاري.

برشلونة يملك جميع المقومات للتويج بلقب كأس السوبر

وعددت الصحيفة المدريدية مجموعة من العوامل التي ترجح كفة برشلونة على باقي الفرق المشاركة في البطولة، بما فيها ريال مدريد، ولعل أبرزها سلسلة الانتصارات الأخيرة للفريق في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى استعادة ليونيل ميسي لمستواه الحقيقي، وتفاهمه المذهل مع الموهبة الشابة بيدري.

كما أعدت ماركا استفتاء للجماهير بخصوص الفريق المفضل للفوز باللقب، وجاءت المفاجأة بأن 53% من أنصار ريال مدريد صوتوا لبرشلونة، مقابل 35% فقط صوتوا للفريق الملكي، بينما حل ريال سوسيداد في المركز الثالث بنسبة 7%، وأخيراً أتلتيك بيلباو بنسبة 6%

ويعيش ريال مدريد أوقات صعبة في الآونة الأخيرة، حيث تعادل يوم أمس أمام أوساسونا في مباراة لعبت بأجواء صعبة للغاية، وظهر الفريق عاجزاً عن خلق فرص حقيقة على المرمى في معظم أوقات المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *