الرئيسية / ِApp / صحف مدريد تسخر: يهاجمون زيدان ويسمحون لخبير الأعشاب تشافي بالحديث

صحف مدريد تسخر: يهاجمون زيدان ويسمحون لخبير الأعشاب تشافي بالحديث

برشلوني – شنت صحيفة ماركا الإسبانية هجوماً لاذعاً على الصحف الموالية لبرشلونة ورابطة الليجا، وذلك لاعتراضهم وسخريتهم من ملاحظات زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أرضية الميدان التي خاض عليها مباراته الأخيرة.

وعانى ريال مدريد بشكل كبير في الأيام الماضية، بدايةً من إجباره على السفر يوم الجمعة الماضي في ذروة العاصفة الثلجية إلى مدينة بامبلونا لمواجهة أوساسونا، مروراً بحجزبعثة الفريق داخل الطائرة لمدة 4 ساعات، وهو الأمر الذي خلق حالة كبير من الارتباك والغضب.

وتواصلت معاناة الفريق الملكي عندما اضطر لخوض مباراته ضد أوساسونا على أرضية ميدان متراكم عليها الثلوج في أجزاء واسعة، مما منع الفريق من اللعب بكثافة عالية خوفاً من الإصابات، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وخرج زيدان عقب نهاية اللقاء وأبدى انزعاجه من إقامة المباراة في هذه الظروف وعلى هذه الأرضية الغير صالحة لممارسة كرة القدم، لكن هذه التصريحات لم تلقى ترحيباً من صحافة كتالونيا التي سخرت منه وادعت أنه يختلق الأعذار، كما تم التهكم على ما قاله زيزو من قبل رابطة الليجا التي ردت بطريقة قاسية “هذه مجرد أعذار، دائماً الكبار هم من يشتكوا، هذه الشكاوي تبدو قلة احترام لعمال أوساسونا الذين حاولوا وضع الملعب في أفضل شكل ممكن”.

لماذا لا يحق لريال مدريد الاعتراض ويحق لغيره؟

وهاجمت الصحيفة الشهيرة ردود الأفعال على تصريحات زيدان وتيبو كورتوا الذي انتقد هو الآخر الظروف القاسية التي أجبر عليها فريقه، حيث ترى أنه من غير المنطقي عدم السماح حتى بالتذمر مما حدث.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رابطة الليجا لم تهاجم تشافي هيرنانديز عندما اعترض على أمور أبسط من ذلك بكثير مثل طول عشب الملعب، وكان يتم مناقشة كلامه بدون مشكلة.

وأضاف التقرير أن برشلونة لم يُعاقب عندما تأخر 50 دقيقة عن مباراته الشهيرة ضد أوساسونا، رغم أن القانون واضح في مثل هذه المسائل وهي تخسير الفريق ومنح النقاط الثلاث للخصم بنتيجة (3-0).

وقبل بضعة أعوام، تم إقصاء ريال مدريد من كأس الملك بسبب إشراك تشيريشيف الذي كان موقوفاً مع فريقه السابق، بينما لم يحدث نفس الأمر مع برشلونة عندما شارك شاومي في ذهاب ربع نهائي كأس الملك قبل عامين وهو كان موقوفاً مع الفريق الرديف، بحجة أن ليفانتي تأخر برفع الشكوى بشكل رسمي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *