الرئيسية / ِApp / كومان يكشف حالة ميسي.. ويرفض استباق الأحداث

كومان يكشف حالة ميسي.. ويرفض استباق الأحداث

برشلوني – أجرى رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة ريال سوسيداد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء، بمدينة قرطبة.

وسبق للبارسا أن فاز على ريال سوسيداد قبل أسابيع بهدفين لهدف، لكن كان ذلك في ملعب الكامب نو، ووسط غيابات عديدة في صفوف النادي الباسكي، لكن مباراة الغد ستكون بحسابات مختلفة، وبالتالي من الصعب التكهن بنتيجتها.

ماذا قال كومان عن مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد؟

وصرح المدرب الهولندا بالقول: “علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا اللقب، نريد أن تستمر الصورة التي أظهرناها في المباريات الأخيرة، نريد أن نظهر أننا نسير على المسار الصحيح”.

وتابع: “فريقنا الآن أفضل، مع لاعبي الوسط الذين يصلون للأمام، وبوجود الهجوم لدينا الذي يتمتع بكفاءة عالية، يمكننا إلحاق الضرر بالخصم”.

وأردف: “لا أعتقد أن الفوز بكأس السوبر يعطي خطوة كبيرة للأمام، صحيح سيعطينا ثقة كاملة في حال الفوز باللقب، ولكن كرة القدم غريبة جداً، أحياناً تتغير الأمور بسرعة، ولكن يجب ألا نتحدث عن ذلك، قبل نصف النهائي”.

وبخصوص الحالة البدنية للاعبيه، قال كومان: “في المباراة الأخيرة شعر ليونيل ميسي بعدم راحة عضلية، لذلك تم استبداله، يبدو أن الجميع متاح غداً، بالنسبة لآراوخو سنرى بعد التدريب اليوم كيف سيكون، نحن بخير”.

وأوضح: “في غرناطة كان هناك عدد من اللاعبين يُعانون بدنياً، ميسي، ودي يونج وديست، لذلك وقتها قمت بالتغييرات، والآن هم جاهزون لمباراة السوبر”.

ورفض كومان استباق الأحداث بقوله: “لا أعتقد أن البارسا هو المفضل غداً، سوسيداد هو أحد أفضل الفرق في البطولة، هناك أربعة خصوم أقوياء، لا يوجد مفضل في البطولة، لا يمكن أن نفكر بكلاسيكو في النهائي، يجب أولاً ان نلعب غداً ونفوز، يمكن أن يحدث العكس”.

وحول الميركاتو الشتوي، قال: “بالنسبة للتوقيعات في يناير نحن نعرف ما نريد، ولدينا خطة جاهزة، ولكن علينا انتظار الرئيس الجديد، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، لدينا مباراة مهمة غداً، وهذا المهم بالنسبة لي”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *