الرئيسية / ِApp / مساعد فالفيردي يكشف تفاصيل مثيرة عن ريمونتادا أنفيلد

مساعد فالفيردي يكشف تفاصيل مثيرة عن ريمونتادا أنفيلد

برشلوني – قال جون إسبيازو، مساعد إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة السابق، إن الفريق الكتالوني دخل مباراة الأنفيلد ضد ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط شكوك كبيرة ومخاوف غير خفية من الخسارة.

وبعدما حسم برشلونة نتيجة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، كان عليه أن يتعامل مع موقعة الإياب برزانة، خاصةً وأن ليفربول سيخوض اللقاء بغيابات عديدة، لكن ما وقع هو أن الريدز حسموا المواجهة بأربعة أهداف دون رد.

مساعد فالفيردي: دخلنا مواجهة ليفربول بمخاوف كبيرة

وقال أسبيازو: “خلال عامين في دوري أبطال أوروبا لم نخسر إلا مُباريتين، ليفربول وروما. في أنفيلد كانت المباراة متكافئة أكثر مما تظهره النتيجة، ولكن الهدف الأخير كان حاسما للغاية، وغير عادي، لدرجة أنه كان صدمة لا تصدق”.

وأردف: “لقد دخلنا مباراة ليفربول مع مخاوف كثيرة، حتى أن لاعباً سأل فالفيردي (كيف تفكر أننا قد نخسر؟) ، فأجابه (أنا المدرب، وعلي وضع نفسي في كل الاحتمالات)”.

وعن كواليس تصعيد أنسو فاتي، قال: “كانت لدينا إصابات وبعدها رأينا انسو فاتي، عندما لمس الكرة لأول مرة بالنسبة لي ظهر أنه رجل مميز، أخبرنا فالفيردي وفي أول تمرين بأنه سوف يبقى معنا”.

وحول إقالة فالفيردي، قال: “لم تكن اللحظة المُناسبة، كنا متصدرين الدوري ووصلنا إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا دون أن نخسر أي مباراة، لكن النادي قرر لوم الطاقم الفني ومن ثم كان علينا المُغادرة”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *