الرئيسية / ِApp / “أبرز المرشحين لرئاسة برشلونة يكشف موقفه من “حلم رئيس ريال مدريد

“أبرز المرشحين لرئاسة برشلونة يكشف موقفه من “حلم رئيس ريال مدريد

برشلوني – كشف خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن موقفه من مقترح إقامة ما أطلق عليه “دوري السوبر الأوروبي”، الذي من المفترض أن يضم كبار أندية القارة العجوز.

وكان رئيس نادي برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو قد أكد في وقت سابق موافقة مجلس إدارته على المتطلبات للمشاركة في دوري السوبر الأوروبي، فيما وضع القرار النهائي في يد الجمعية العمومية للتصديق عليه”.

لابورتا يترك الباب مفتوحًا أمام مشاركة برشلونة في دوري السوبر الأوروبي

ومن جانبه تحدث لابورتا، والذي يعتبر أبرز المرشحين لتقلد منصب رئيس برشلونة القادم، إذ كان أكثر المرشحين حصولًا على توقيعات خلال عملية التقدم للمنافسة، عن موقفه من المشاركة في البطولة التي وصفت من قبل رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بـ”حلم رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز”.

وقال لابورتا: “نحن منفتحون على فكرة الحصول على تفسير تفصيلي عن دوري السوبر الأوروبي من أجل اتخاذ قرار، أي شئ سيجلب مزيدًا من الدخل مرحب به، لكننا نريد التعرف على المشروع بشكل أعمق قبل اتخاذ القرار”.

وأضاف: “هذه الفكرة كانت دائمًا موجودة، ولكن لم تتم أبدًا لأن الأندية لم تتفق، الآن يبدو أن الأمر في مرحلة متقدمة، سنرى، اليويفا سيكون لديهم رأيًا كذلك، وإذا فزت سأتصل برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئيس يويفا، وسأخبرهم أننا نريد أن نكون حاضرين في لجان العمل”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *