الرئيسية / ِApp / برشلونة يتطلع لمداواة جرح قديم في مباراة اليوم

برشلونة يتطلع لمداواة جرح قديم في مباراة اليوم

برشلوني – تنطلق منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، عندما يُواجه برشلونة خصمه ريال سوسيداد على ملعب نويفو أركانخيل بقرطبة.

ومنع تفشي فيروس كورونا، إقامة النسخة الحالية بالمملكة العربية السعودية، ولذلك قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إجراء المباريات الثلاث على ملاعب محايدة، بكلٍ من قرطبة وملقا وإشبيلية.

ولا يعيش برشلونة أفضل أوقاته هذا الموسم، رغم أنه استعاد نغمة الانتصارات في الأسابيع الأخيرة، لكن المشاكل الدفاعية لا تزال واضحة على كتيبة رونالد كومان، كما أن النجاعة الهجومية تغيب أحياناً.

برشلونة يسعى لمداواة جروح الماضي:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لوضع حدٍ لنتائجه السيئة والكارثية في الملاعب المحايدة، ففي السنوات القليلة الماضية، خسر البارسا عدة ألقاب بعيداً عن الكامب نو.

وأضافت، أن النسخة الماضية من كأس السوبر الإسباني، والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، شهدت إقصاء برشلونة من الدور نصف النهائي على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 3/2.

وفي الصيف الماضي، أقيمت منافسات دوري أبطال أوروبا بملاعب محايدة في البرتغال، ولكن البارسا تعرض لإقصاءٍ مخزٍ على يد بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين.

وفي الموسم قبل الماضي، أقيم نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا على ملعب بينيتو فيامارين الخاص بنادي ريال بيتيس، ووقتها نجح الخفافيش في حسم اللقاء بهدفين دون مقابل.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *