الرئيسية / ِApp / تشافي قد يعود إلى برشلونة في منصب مفاجئ

تشافي قد يعود إلى برشلونة في منصب مفاجئ

برشلوني – يتردد اسم النجم تشافي هيرنانديز، أسطورة نادي برشلونة والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، كأحد أبرز الأسماء المرشحة بقوة للعودة للعمل داخل النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ولفتت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن تشافي، الذي يدخل بشكل واضح ضمن مخططات المرشح لرئاسة برشلونة فيكتور فونت، قد يعود بالفعل إلى برشلونة في حالة فوز فونت بالانتخابات لكن في منصب مفاجئ وليس منصب المدير الفني كما كان متوقعًا.

تشافي يعود إلى برشلونة كمدير عام وليس مدربًا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تشافي يتحدث مع فونت منذ سنوات عن خططه لبرشلونة، مؤكدة أنه سيحترم كلمته وسيعود بالفعل إلى النادي إذا فاز الأخير، لكن لتولي منصب المدير العام.

وقد يكون منصب المدير العام مختلفًا عما كان متوقعًا من توليه القيادة الفنية للنادي الكتالوني، لكنه سيمنح تشافي مزيدًا من القوة في النادي، فيما سيبدأ عمله مع فونت كمستشار عن بعد حتى انتهاء الدوري القطري في مارس أو أبريل القادم، في الوقت الذي سيعمل فيه جنبًا إلى جنب مع خوردي كرويف الذي من المنتظر أن يتولى منصب المدير الرياضي مع فونت.

وسيسمح هذا الحل لفونت بالحفاظ على رونالد كومان في مقعده كمدير فني، خاصة إذا حقق نتائج مرضية مع الفريق، أما إذا لم ينجح الهولندي، فسيحصل تشافي على منصبه في الصيف.

أما عن سبب عدم انضمام تشافي إلى فونت مباشرة إذا ما فاز الأخير في الانتخابات، فأوضحت “ماركا” أن هذا يعود إلى احترام تشافي لاتفاقه مع السد، لذا سيلتزم مع الفريق حتى نهاية الدوري والكؤوس المشارك فيها الفريق حتى نهاية مارس أو أبريل، قبل العودة إلى بيته برشلونة حتى وإن كان يعمل في الظل خلال تلك الفترة سواء كمستشار أو مدير عام.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *