الرئيسية / ِApp / برشلونة يحصر ديمبيلي أمام خيارين لتحديد مستقبله

برشلونة يحصر ديمبيلي أمام خيارين لتحديد مستقبله

برشلوني- ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الغموض ما زال يحيط بمستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة، فحتى الآن هناك إمكانية لرحيله في الميركاتو الصيفي القادم.

واستعاد عثمان ديمبيلي مستواه الحقيقي في الآونة الأخيرة، وأصبح لاعباً مهماً في تشكيلة المدرب رونالد كومان، لكن هذا لا يعني أن استمراره مع الفريق في الموسم المقبل أصبح مضموناً.

وتلقى برشلونة بعض العروض من أجل التخلي عن عثمان ديمبيلي في الصيف الماضي، وكان مانشستر يونايتد الأكثر اهتماماً بالحصول على خدماته، لكن اللاعب قرر البقاء في ملعب الكامب نو في نهاية المطاف.

برشلونة لديمبيلي: إما التجديد أو الرحيل

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة ينتظر إقامة الانتخابات الرئاسية من أجل فتح مفاوضات جديدة مع عثمان ديمبيلي لتجديد عقده الذي سينتهي عام 2022.

وكان ديمبيلي قد رفض الدخول في مفاوضات مع النادي الكاتالوني في الأشهر الماضية عندما كان جوسيب ماريا بارتوميو رئيساً للنادي، ومن غير المعروف إن كان موقفه سوف يتغير بعد قدوم الرئيس الجديد أم لا.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيعطي عثمان ديمبيلي فرصة لتجيد العقد في الأشهر المقبلة، وإن استمر اللاعب برفض الدخول في مفاوضات، فإن النادي سوف يعرضه في السوق بالميركاتو الصيفي، وذلك لكي لا يخسره مجاناً في الصيف التالي.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *