الرئيسية / ِApp / ماذا سيحدث لو تساوى ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد بعدد النقاط؟

ماذا سيحدث لو تساوى ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد بعدد النقاط؟

برشلوني – اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد خسارة برشلونة أمام غرناطة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة 31.

وحافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، فيما توقف رصيد برشلونة عند 71 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني في هذه الحالة:

وفي حال انتهاء مسابقة الليجا هذا الموسم بتساوي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في عدد النقاط، فإن النادي الملكي هو من سيُتوج باللقب بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة مع البارسا واللوس تشي.

وتتبقى 5 مباريات لكل فريق، من ضمنها مواجهة مباشرة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بملعب الكامب نو، كما تنتظر ريال مدريد مباريات صعبة أبرزها عندما يلتقي بصاحب المركز الرابع إشبيلية.

ويتفوق ريال مدريد في المواجهات المباشرة، حيث حقق انتصارين على برشلونة، فيما فاز على أتلتيكو مدريد ذهاباً وتعادل معه إياباً، ما يعني أنه يمتلك 10 نقاط، أما الروخي بلانكوس فلديه 4 نقاط جمعها من فوز ضد البارسا وتعادل مع المرينجي.

فيما يمتلك برشلونة 0 نقطة حتى الآن، حيث انهزم في 3 مباريات جمعته مع المنافسين على اللقب، وبالتالي فإن البارسا ينبغي عليه أن يتفوق على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في عدد النقاط إن أراد التتويج بلقب الليجا هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *