الرئيسية / ِApp / وزارة الصحة ترفض عودة الجماهير لملاعب الليجا

وزارة الصحة ترفض عودة الجماهير لملاعب الليجا

برشلوني – كانت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، تُخطط لعودة الجماهير إلى مدرجات الليجا في آخر 4 جولات من الموسم الكروي الجاري، ولكن وزارة الصحة المحلية رفضت هذا الاقتراح بسبب عدم استقرار الوضع الوبائي بالبلاد.

وكانت رابطة الليجا، تعمل على تواجد بين 5 إلى 10 آلاف متفرج في كل مباراة من الجولات الأربع الأخيرة، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة التدابير الوقائية من جائحة كورونا “كوفيد 19”.

وزارة الصحة تُجهض تحركات رابطة الليجا:

وبحسب إذاعة “كادينا سير”، فإن وزارة الصحة قامت بتجميد اقتراح رابطة الليجا والمجلس الأعلى الرياضي والحكومة الإسبانية، بشأن عودة الجماهير في آخر 4 جولات، كما قامت بتأجيل موعد العودة إلى أجل غير محدد.

وأخبرت أندية الدوري الإسباني، الإذاعة المذكورة، أنّها لا تتفهم سبب الرد السلبي من جانب وزارة الصحة بشأن عودة نسبة محددة من الجماهير.

وأشارت الإذاعة المذكورة، إلى أن البيانات المتباينة للإصابات في مناطق الحكم الذاتي وخاصةً إقليم الباسك، هي السبب الرئيسي الذي دفع وزارة الصحة الإسبانية لاتخاذ مثل هذا القرار.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، يليه كل من ريال مدريد وبرشلونة بـ71 نقطة، ومن المتوقع أن تكون المواجهات المتبقية مشتعلة للغاية.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *