الرئيسية / ِApp / برشلونة على مشارف التخلص من كوتينيو

برشلونة على مشارف التخلص من كوتينيو

برشلوني – بات فيليب كوتينيو على أعتاب الرحيل عن برشلونة، والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما فشل في إثبات نفسه داخل الكامب نو خلال المواسم الماضية.

ولم تنجح الأمور مع كوتينيو في إسبانيا، ورغم أنه بصم على بداية موسم ممتازة تحت قيادة رونالد كومان، إلا أنه تعرض لإصابة قوية بالركبة، ما جعله يغيب عن جل مباريات الموسم.

وخضع كوتينيو لعملية جراحية جديدة في بداية الشهر الحالي، وسيغيب عن بقية الموسم بسبب الإصابة، مع العلم أن اللاعب البرازيلي لم يشارك في أي مباراة خلال العام الجديد (2021)، وعموماً، فقد شارك في 14 مباراة في جميع المسابقات وسجل ثلاثة أهداف.

كوتينيو سيعود لمدينة ليفربول هذا الصيف:

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إيفرتون يستعد للتعاقد مع جناح برشلونة ونجم ليفربول السابق فيليب كوتينيو، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، بقيمة 35 مليون جنيه استرليني.

وأمضى اللاعب البرازيلي خمس سنوات في الأنفيلد بين عامي 2013 و2018 قبل أن يغادر إلى كتالونيا في صفقة ضخمة بقيمة 145 مليون جنيه استرليني.

ويحرص كارلو أنشيلوتي على التعاقد مع كوتينيو لخلق شراكة رائعة بينه وبين خاميس رودريجيز، ولكن إيفرتون سيحتاج إلى تقارير إيجابية بشأن الحالة البدنية للاعب، وعما إذا كانت عملية تعافيه من إصابة الركبة، تسير على ما يرام.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة وإيفرتون في محادثات مبدئية من أجل إبرام هذه الصفقة، خاصةً وأن البارسا يرغب في التخلص منه في أسرع وقت ممكن، من أجل تمويل صفقات أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *