الرئيسية / ِApp / تصريح مثير من ألفيس حول عودة نيمار إلى برشلونة

تصريح مثير من ألفيس حول عودة نيمار إلى برشلونة

برشلوني – قال داني ألفيس، مدافع ساو باولو البرازيلي، إن جميع اللاعبين الذين رحلوا عن برشلونة شعروا بالندم، وذلك وسط أنباء تُشير إلى رغبة النادي الكتالوني في استعادة نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

واعترف داني ألفيس بأنه أراد العودة إلى برشلونة بعد موسم واحد من رحيله، ولكن إدارة النادي وقتها رفضت بدعوى أنه متقدم في السن، ولن يستطيع اللعب بمستوى عالي.

ماذا قال ألفيس عن إمكانية عودة نيمار لبرشلونة:

وصرح داني ألفيس بالقول: “عودة نيمار إلى برشلونة؟ كل اللاعبين الذين رحلوا عن برشلونة ندموا على ذلك. جميعهم ندموا على الرحيل مهما كان السبب”.

وأضاف: “أنا شخصياً ندمت على الرحيل، وكنت أرغب في العودة إلى برشلونة، لكنهم لم يكونوا منفتحين على استعادتي. عندما غادرت أردت فقط إظهار جودتي في مكان آخر والعودة، لكن للأسف بعض الأشخاص حالوا دون ذلك”.

وهناك تفاؤل في برشلونة بشأن إمكانية استعادة نيمار، خاصةً وأن عقده مع باريس سان جيرمان سينتهي في الموسم القادم، وبالتالي فالنادي الفرنسي سيضطر لبيعه هذا الصيف.

وينوي برشلونة استعادة نيمار ضمن صفقة تبادلية يرحل بموجبها عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي إلى النادي الفرنسي، ولكن يبدو أن اباريس سان جيرمان لن يكون منفتحاً على هذه الصيغة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *