الرئيسية / ِApp / قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا القادمة

قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا القادمة

برشلوني – لن يجلس رونالدو كومان على مقاعد البدلاء في ميستايا لقيادة فريق برشلونة، وذلك بعد طرده يوم الخميس في مباراة الدوري التي خسرها ضد غرناطة.

وسيكون المدرب الهولندي أبرز الغيابات عن برشلونة وسيكون ألفريد شرودر مسؤولاً عن توجيه اللاعبين في المباراة الصعبة ضد الخفافيش.

يعرف الفريق الكاتالوني أهمية المباراة في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وخاصة بعد الخسارة من غرناطة لذلك عليهم الحصول على النقاط الكاملة.

مواصلة دعوة موريبا بقائمة برشلونة

سيحاول البارسا في تلك المباراة تحقيق فوز مقنع لمواصلة القتال على الدوري مع أتلتيكو مدريد وريال مدريد وإشبيلية، والنتيجة ضد الفريق الأندلسي كانت مخيبة للآمال وهم يأملون في العودة للمسار الإيجابي والقتال حتى النهاية.

وواصل كومان دعوة إيليس موريبا وكذلك يعود ماتيوس فيرنانديز إلى قائمة الفريق، بينما يغيب المصابين أنسو فاتي، بريثوايت وكوتينيو.

قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا: تير شتيجن – ديست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – جريزمان – بيانيتش – ميسي – ديمبلي – ريكي بوتش – نيتو – لونجليه – بيدري – ترينكاو – جوردي ألبا – ماتيوس فيرنانديز – سيرجي روبيرتو – دي يونج – أومتيتي – جونيور فيربو – موريبا- آرناو تيناس- مينيجيزا – كونارد.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *