الرئيسية / ِApp / كومان واثق من فوز برشلونة بلقب الليجا في هذه الحالة

كومان واثق من فوز برشلونة بلقب الليجا في هذه الحالة

برشلوني – أعرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن ثقته العمياء بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن ذلك مشروط بتحقيق الانتصار في المباريات الخمسة المتبقية.

وتلقى برشلونة هزيمة مدوية من غرناطة بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي، وأهدر فرصة الصعود إلى صدارة الترتيب، وبالتالي لم يعد يملك مصيره بيديه كما كان في السابق، فهو الآن يحتاج تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد في إحدى المباريات المتبقية.

كومان: سنحقق اللقب إن فزنا في جميع المباريات

وأثار المدرب الهولندي جدلاً واسعاً بتأكيده على أن تحقيق اللقب متوقف فقط على الفوز بالمباريات المتبقية، دون أن يعطي أي أهمية لنتائج المنافسين، وبالأخص ريال مدريد الذي سيحرم برشلونة من اللقب في حال لم يتعثر بأي مباراة.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مواجهة فالنسيا “صحيح أننا شعرنا بخيبة أمل كبيرة لأننا أهدرنا فرصة رائعة للوصول إلى الصدارة، لكن لم يعد هناك وقت للحزن، لأننا ننافس ضد 3 أندية، الفريق مستعد جداً لمباراة الغد”.

وأضاف “بصفتك المدرب، فأنت دائماً المسؤول عن اعداد الفريق، وعن إجراء التغييرات أثناء المباراة، لا شيء آخر، لقد كانت فرصة رائعة وفشلنا بها، ولكنني مقتنع أنه إذا فزنا في آخر 5 مباريات، فسنكون أبطال الدوري”.

وأنهى كومان حديثه بذا الخصوص “فشل الفرق الكبيرة؟ نعم، لكن يجب أن ندرك أيضاً أننا نتحدث عن بطولة قوية، وأن هناك فرقاً جيدة جداً، لا يوجد فريق متفوق على الآخرين”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *