الرئيسية / ِApp / كومان يجتمع مع قادة برشلونة بعد صفعة غرناطة

كومان يجتمع مع قادة برشلونة بعد صفعة غرناطة

برشلوني – عقد رونالد كومان، مدرب برشلونة، اجتماعاً مع أصحاب الوزن الثقيل في غرفة ملابس الفريق الكتالوني، وذلك عقب الهزيمة من غرناطة في الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وانهزم البارسا ضد غرناطة بهدفين لهدف، ليهدر الفريق الكتالوني فرصة اعتلاء صدارة الليجا في وقت حاسم، حيث تجمد رصيده عند 71 نقطة مقابل 73 نقطة للمتصدر أتلتيكو مدريد.

التفاؤل يُسيطر على اجتماع كومان وقادة برشلونة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن رونالد كومان أجرى حديثاً في جو من التفاؤل مع أصحاب الوزن الثقيل في الفريق، وأخبرهم بأن اللقب لا يزال بين أيديهم، وأن ريال مدريد من الممكن أن يهدر نقاطاً أخرى فيما تبقى من الموسم.

في المقابل، انتقد اللاعبون أنفسهم بعد الخسارة أمام غرناطة واعترفوا لرونالد كومان بأنهم ارتكبوا العديد من الأخطاء في المباراة، لكنهم يرون أنهم قادرون على انتزاع صدارة الليجا.

وأضافت، أن رونالد كومان طلب من قادة الفريق طي صفحة غرناطة، وبدء التفكير في مباراة الميستايا، كما اجتمع الرئيس خوان لابورتا مع اللاعبين، من أجل نسيان الهزيمة، وبدء التحضير لزيارة ملعب فالنسيا يوم الأحد.

وأردفت الصحيفة نفسها: “بعد مباراة غرناطة، خرج العديد من اللاعبين المهمين غاضبين، ولديهم خيبة أمل من إدارة كومان للمباراة، هم يحترمون المدرب الهولندي، لكنهم يعتقدون أن قراءته، وردود فعله في المباريات، يجب أن تتحسن بشكل كبير”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *