الرئيسية / ِApp / موقف باريس سان جيرمان النهائي من التعاقد مع ميسي

موقف باريس سان جيرمان النهائي من التعاقد مع ميسي

برشلوني – لم يحسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، مستقبله حتى اللحظة، سواء بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع النادي الكتالوني أو بالرحيل عن كامب نو.

ويرتبط اسم ميسي بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إذ أكدت شبكة TNT Sport البرازيلية مؤخرًا تحضير الفريق الفرنسي لعرض من أجل ضم قائد البلوجرانا.

ميسي ليس ضمن أولويات باريس سان جيرمان

ومن جانبها، نفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن يكون الأرجنتيني ضمن أولويات باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، مؤكدة أن النادي الفرنسي يصب تركيزه على التجديد لنجمه كيليان مبابي.

وأضاف التقرير الفرنسي أن مسؤولي النادي الباريسي يرغبون في تجديد عقد مبابي الذي ينتهي في 2022 في الوقت الذي يرتبط فيه اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

ولم يتوصل حامل لقب الدوري الفرنسي لاتفاق بعد ما مبابي للتجديد فيما تستمر جهود مسؤوليه لمحاولة إقناع اللاعب بالتوقيع على عقد جديد والاستمرار في ملعب بارك دو برانس.

يذكر أن التقرير البرازيلي كان قد شدد على أن ميسي أصبح بين خيارين فقط لا ثالث لهما، وهما الاستمرار في صفوف برشلونة أو التوقيع لباريس سان جيرمان، بعدما خرج مانشستر سيتي من سباق التوقيع معه بالفعل.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *