الرئيسية / ِApp / نجم برشلونة السابق يُذكر ميسي بنصيحته له ويحذره من ترك البلوجرانا

نجم برشلونة السابق يُذكر ميسي بنصيحته له ويحذره من ترك البلوجرانا

برشلوني – ذكر نجم نادي برشلونة السابق وساو باولو البرازيلي حاليًا داني ألفيش زميله السابق وصديقه ليونيل ميسي بنصيحة كان قد قدمها له الأرجنتيني سابقًا لإقناعه بالبقاء في النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أنه اليوم يقدم له النصيحة نفسها.

وتحدث داني ألفيش لصحيفة “ذا جارديان” البريطانية قائلًا: “لقد أخبرت ميسي عدة مرات أنه ولد ليكون لاعبًا في برشلونة، وبرشلونة ولد ليكن ناديه”.

ألافيش لميسي: كل من رحل عن برشلونة ندم

وأضاف نجم ساو باولو الحالي: “لقد أعطاني نصيحة سابقًا لذا يمكنني أن أفعل المثل مع، هو طلب مني يومًا البقاء في برشلونة لأنه ليس هناك مكان أفضل، وسألني: (أين ستكون أكثر سعادة؟)، لذا بقيت”.

وتابع: “الآن أذكره بتلك المحادثة وأن صديق جيد لي أخبرني أن برشلونة هو أفضل مكان في التاريخ، أنا لم أتلقى إجابة منه ولكن عندما ترحل عن برشلونة تدرك قدر النادي، كل اللاعبين، وأعني جميعهم، الذين رحلوا عن برشلونة ندم على ذلك، الجميع نادم على الرحيل، بصرف النظر عن السبب”.

وضرب ألفيش المثل بنفسه ومواطنه نيمار، إذ أرادا العودة إلى البلوجرانا بعد فترة قصيرة من رحيلهما عنه، موضحًا: “عندما غادرت النادي أردت أن أظهر شجاعتي بالعودة، ولكن للأسف، الأشخاص نفسهم الذين كانوا ضدي عندما كنت في النادي بقوا هناك، أظهرت أنني يمكنني اللعب في برشلونة لـ 10 سنوات أخرى، وحاولت العودة إلى برشلونة، أردت العودة إلى برشلونة، لعبت من أجل العودة، ولكنهم لم يعودوا يريدونني”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *