الرئيسية / ِApp / وكيله: هالاند لن يرفض ريال مدريد أو برشلونة

وكيله: هالاند لن يرفض ريال مدريد أو برشلونة

برشلوني – ألمح وكيل إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند إلى أن ريال مدريد وبرشلونة هما الأكثر جذباً لموكله في حال قرر الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم.

وأوضح مينيو رايولا أن هالاند يركز على أمرين في اختيار وجهته القادمة، الأول هو الاستمرار بتسجيل الأهداف بالإضافة إلى تحقيق الألقاب، وهذا يقلص خياراته في السوق.

رايولا: ريال مدريد وبرشلونة قادران على ضم هالاند

كما أوضح وكيل أعمال اللاعبين الشهير أن ريال مدريد وبرشلونة لديهما القدرة للتعاقد مع إيرليج هالاند، وذلك رغم الظروف المالية الصعبة التي يمران بها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال مينيو رايولا في مقابل أجراها مع صحيفة آس الإسبانية “يهتم هالاند بأمرين، تسجيل الأهداف، لأنه مثل كريستيانو وزلاتان، فهو لديه هذا الهوس الإيجابي بالتسجيل، والأمر الثاني هو الفوز بالألقاب”.

وتابع “عندما تصل عروض من ريال مدريد وبرشلونة ومع الكثير من التاريخ الرائع لديهما، من الصعب أن تقول لهم لا. باريس سان جيرمان أيضاً أصبح من الأندية العظمية، ومانشستر سيتي يحاول الوصول أيضاً لهذه المكانة، ويوفنتوس دائماً كان في القمة، الدوري الذي يلعب في كل فريق عامل مهم، باريس يلعب في أسوأ دوري بين الكبار، بايرن يتواجد بالفعل في دوري جذاب، لكننا نعلم دائماً أنهم دائماً يفوزون به، لكن في إسبانيا دائماً هناك 3 خيارات”.

وبخصوص إن كان ريال مدريد يمكنه التعاقد مع هالاند من الناحية المالية، أجاب رايولا “أنا لا أعرف، لأنني لم أدرس ميزانية النادي، لكنني واثق أنه نعم، أعتقد أن الجميع يمكنه تحمل تكاليف هذه الصفقة، السؤال الأهم؛ هل يستطيع ريال مدريد تحمل عدم التعاقد مع هالاند؟ وماذا عن البرسا؟”.

وأضاف “وضع برشلونة معقد، لكن ليس مستحيلاً، هذا هو عمل رئيس النادي، الأمر نفسه ينطبق على اللاعبين والأندية، القطار يمر وعليك أن تعرف ماذا تفعل، تركبه أو لا تركبه، هذا هو السؤال الكبير”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *