الرئيسية / ِApp / قبل مباراة برشلونة اليوم .. أرقام لا تصدق لميسي ضد فالنسيا

قبل مباراة برشلونة اليوم .. أرقام لا تصدق لميسي ضد فالنسيا

برشلوني – يستعد برشلونة لخوض مباراة مصيرية في سباق الفوز بلقب الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب ميستايا اليوم الأحد لمواجهة فالنسيا، ضمن إطار الجولة 34.

ويخشى عشاق برشلونة أن يتعثر الفريق مرة أخرى بشكل مفاجئ كما حدث قبل 3 أيام ضد غرناطة، حيث خسر البرسا بهدفين مقابل هدف، وفشل في اعتلاء الصدارة قبل 5 جولات على انتهاء الموسم.

ويعوّل المدرب رونالد كومان وجماهير برشلونة على ليونيل ميسي لقيادة الفريق نحو الانتصار كما هي العادة، لاسيما وأنه يملك أرقاماً تهديفية مذهلة ضد الخفافيش.

فالنسيا ضحية ميسي المفضلة مع برشلونة

ويعد نادي الخفافيش الضحية الثالثة المفضلة لليونيل ميسي خلال مسيرته الاحترافية مع برشلونة، فهو أكثر فريق هز شباكه بعد إشبيلية (38 هدفاً) وأتلتيكو مدريد (32 هدفاً).

وخاض ليونيل ميسي 35 مباراة ضد فالنسيا في بطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك، ونجح خلالها في تسجيل 29 هدفاً، كما أنه قدم 13 تمريرة حاسمة، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 42 هدفاً، بمعدل 1.3 هدف في المباراة الواحدة.

وعلى صعيد الليجا فقط، تواجه ميسي ضد فالنسيا في 28 مباراة، وتمكن من تسجيل 25 هدفاً، وصنع 11 آخرين، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 36 هدفاً بشكل مباشر.

ومن الأرقام المثيرة للنجم الأرجنتيني ضد الخفافيش هو أنه سجل هاتريك في 3 مناسبات، ووقع على سوبر هاتريك في مناسبة رابعة، كما نجح في تسجيل 3 ثنائيات.

وعلى مدار 35 مباراة خاضها ميسي أمام فالنسيا، قاد برشلونة للفوز في 18 مباراة، بينما خيم التعادل في 12 مناسبة، وتلقى 5 هزائم فقط.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *