الرئيسية / ِApp / برشلونة يتجاوز فالنسيا ويواصل مطاردة أتلتيكو مدريد

برشلونة يتجاوز فالنسيا ويواصل مطاردة أتلتيكو مدريد

برشلوني – تمكن نادي برشلونة من تحقيق انتصار صعب على حساب فالنسيا، بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متخلفاً بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب كامب نو.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم:

وحاول برشلونة منذ بداية المباراة تسجيل الهدف الأول، وأهدر بيدري جونزاليس فرصة محققة بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة من زميله جريزمان لكنه سدد بجانب القائم الأيسر في الدقيقة الثالثة.

وفي الدقيقة 20، حصل خوسي لويس جايا على تمريرة رائعة من جونزالو جويديس المنطلق من خط المنتصف، ولكن الظهير الأيسر الإسباني سدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيسر لتير شتيجن حارس برشلونة.

وأهدر بيدري مرة أخرى فرصة التقدم لبرشلونة في الدقيقة 40، حيث وصلته تمريرة عرضية رائعة من جوردي ألبا ولكنه فشل في تسجيلها بعدما تدخل دفاع فالنسيا باستماتة وأبعدها.

وفي الشوط الثاني، افتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 51، بعد كرة ركنية أسكنها باوليستا في المرمى الخالي بعد خروج تير شتيجن من مرماه وتعثره وسط الزحام.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 56، بعد لمسة يد على لاتو مدافع فالنسيا، ونجح سيليسين حارس الخفافيش في التصدي لها، ولكنها عادت إلى بيدري الذي سددها وارتطمت بأحد المدافعين، قبل أن تصل إلى ميسي الذي أسكنها في الشباك.

وتمكن جريزمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64، بعدما رفع ألبا كرة عرضية ضربها دي يونج برأسية قوية ولكن سيلسين تصدى لها، لتعود إلى النجم الفرنسي الذي وضعها في الشباك بسهولة تامة.

وحصل برشلونة على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 69، انبرى لها ليونيل ميسي ووضعها في الشباك، حيث سدد أقصى يسار الحارس سيليسين، وارتطمت الكرة في القائم قبل أن تلج المرمى.

وقلص كارلوس سولير الفارق لفالنسيا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المواجهة بفوز البارسا بثلاثة أهداف لهدفين.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *