الرئيسية / ِApp / بوسكيتس أثبت أنه يعيش الشباب مرة أخرى

بوسكيتس أثبت أنه يعيش الشباب مرة أخرى

برشلوني – حقق برشلونة انتصاراً صعباً على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني، على معقل الخفافيش ملعب “ميستايا”.

ورفع البارسا رصيده إلى 74 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متخلفاً بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب كامب نو.

بوسكيتس يُظهر شخصية كبيرة في ميستايا:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن سيرجيو بوسكيتس أثبت أنه يعيش مرحلة الشباب مرة أخرى، بفضل النظام الجديد الذي يلعب به رونالد كومان، من خلال الاعتماد على ثلاثة محاور في الوسط، وممرران على الأطراف (ألبا وديست).

وأضافت، أن سيرجيو بوسكيتس أصبح يتمتع بحرية أكبر في الوسط، وكان سبباً رئيسياً في هدف التعادل، بعدما أهدر ليونيل ميسي ركلة الجزاء، حيث قام متوسط الميدان الإسباني بإعادتها إلى بيدري الذي سددها وارتطمت بمدافع فالنسيا، قبل أن يركنها البولجا في الشباك.

وأشارت، إلى أن بوسكيتس أظهر شخصية كبيرة بملعب ميستايا وقطع العديد من الكرات، كما أنه تحكم في نسق البارسا وكان وراء جل هجمات الفريق الكتالوني.

ونوهت الصحيفة نفسها، إلى أن مستوى بوسكيتس في تطور مستمر، حيث لاحظ الجميع مساهماته الهجومية وتمريراته الكاسرة لخطوط ضغط المنافسين.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *