الرئيسية / ِApp / بيكيه يُوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد إسقاط فالنسيا

بيكيه يُوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد إسقاط فالنسيا

برشلوني – قال جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، إن فريقه سيواصل القتال على لقب الدوري الإسباني، وذلك بعد تحقيق الانتصار على حساب فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة 34.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متخلفاً بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب كامب نو.

بيكيه: علينا أن نحسم المباريات بسرعة

وقال بيكيه بعد نهاية اللقاء: “نحن نعلم أنه لن تكون هناك مباريات سهلة، فزنا بمباراة مهمة للغاية بعد الهزيمة أمام غرناطة، يجب علينا أن نحسم المباراة بسرعة، لأن الخصم يسجل أهدافاً علينا من فرص قليلة”.

وتابع: “اليوم في المستايا مباراة مشابهة لتلك التي لعبناها ضد فياريال، نحن نسيطر والخصم يسجل، وهدف سولير جعلنا نعاني قليلاً، مفتاح الفوز اليوم هو الاستمرار في اللعب على نفس المنوال، وبإصرار”.

وأردف: “أتمنى أن نتصدر في الجولة القادمة، لكن حتى لو تصدرنا مستحيل أن أتوقع من سيفوز باللقب، الأمر ليس بأيدينا، لكن أعتقد أننا إذا فزنا بالمباريات الأربع المتبقية، ستكون لدينا العديد من الخيارات للفوز بالدوري”.

ووجه بيكيه رسالة للجماهير، بقوله: “نريد أن نثبت لهم أننا نريد المنافسة وهذا هدفنا، هذا الموسم كان صعباً جداً، التتويج بالكأس كان ممتازاً كخطوة أولوية لكن الآن فوزنا بالليجا سيعني رسالة مهمة أن أولويتنا هي الفوز بالألقاب”.

واختتم بالقول: “لن تتكرر مباراة غرناطة مرة أخرى، سنقاتل حتى النهاية، لازلنا نقاتل على الليجا رغم الهزيمة يوم الخميس، وافتتاح فالنسيا التسجيل. أظهرنا شخصيتنا. نلعب جيداً، وعلينا أن نكون أكثر فاعلية”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *