الرئيسية / ِApp / ديمبيلي: زملائي في برشلونة ينادونني بإيتو

ديمبيلي: زملائي في برشلونة ينادونني بإيتو

برشلوني – أعرب عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة، عن سعادته باللعب مع الفريق الكتالوني، مشدداً على أنه لطالما اعتنى بلياقته البدنية طوال السنوات التي قضاها داخل ملعب الكامب نو.

وعانى ديمبيلي في المواسم الماضية من إصابات عديدة، ما جعل جماهير برشلونة توجه له سهام الانتقاد، من خلال اتهامه بعدم الاعتناء بنظامه العذائي، وكذا غيابه عن التدريبات بسبب السهر.

ديمبيلي: سأحسم مستقبلي مع برشلونة قريباً

وقال ديمبيلي في تصريحات أدلى بها لشبكة (بي إن سبورتس): “أنا أشعر بالسعادة في برشلونة، وبالنسبة لمفاوضات تجديد عقدي فإننا سنعرف قريباً ما ستؤول إليه الأمور، في الوقت الراهن أنا أركز على المباريات القادمة وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن”.

وتابع: “أشعر بتحسن منذ بداية الموسم بشأن حالتي البدنية، أعتقد بأنه لا يمكن اللعب في برشلونة لأربعة مواسم دون أن يكون نظامك الغذائي جيداً، لأن الاهتمام بالحياة الصحية أحد أساسيات النجاح”.

وعن علاقته بزملائه في البارسا، قال: “كل شيء على ما يرام، زملائي يطلقون عليَّ اسم صامويل إيتو داخل غرفة الملابس، لأنني أصبحت ألعب في مركز المهاجم الصريح خلال المباريات الماضية”.

كما أشاد ديمبيلي بزميله في الفريق ليونيل ميسي، حيث قال: “هو لاعب رائع داخل وخارج الملعب، وهو مهم بالنسبة لنا لأنه يساعدنا كثيراً”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *