الرئيسية / ِApp / رسمياً .. فالنسيا يقيل خافي جارسيا بعد الهزيمة من برشلونة

رسمياً .. فالنسيا يقيل خافي جارسيا بعد الهزيمة من برشلونة

برشلوني – أعلن نادي فالنسيا ظهر اليوم الاثنين عبر موقعه الرسمي إقالة المدرب الإسباني خافي جارسيا بسبب سوء النتائج، وسيتولى مساعده سالفادور جونزاليس مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى انتهاء الموسم.

وجاءت إقالة خافي جارسيا بعد ساعات من هزيمة الخفافيش ضد برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورغم أنها نتيجة متوقعة بحكم فارق الجودة الكبير الذي يصب في مصلحة الفريق الكاتالوني، لكن يبدو أن هذه المباراة كانت الفرصة الأخيرة لجارسيا كي ينقذ مستقبله.

فالنسيا وصل إلى الحضيض مع خافيير جارسيا

واستلم خافي جارسيا تدريب فالنسيا في الصيف الماضي بعد تجارب تدريبية عديدة أشرف خلالها على تدريب كل من ألميريا، أوساسونا، ملقا، روبن كازان وأخيراً واتفورد الإنجليزي.

لكن لم ينجح خافي جارسيا في إعادة إحياء فالنسيا، بل على العكس، ازدادت الامور سوءاً معه، حيث احتل الفريق المركز الثامن في سلم ترتيب الليجا الموسم الماضي، بينما يقبع الآن في المركز 14، ولم يحقق سوى 8 انتصارات فقط من أصل 34 مباراة.

وجاء بيان فالنسيا على النحو التالي “يعلن نادي فالنسيا اليوم الاثنين إقالة خافي جارسيا من منصبه كمدرب للفريق الأول، يريد النادي أن يشكره على عمله وتفانيه خلال الأشهر التي ترأس فيها الجهاز الفني، ويتمنى له التوفيق في المستقبل. سيواصل سالفادور جونزاليس قيادة الفريق الأول بشكل مؤقت”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *