الرئيسية / ِApp / مساعد كومان يُشيد بشخصية لاعبي برشلونة

مساعد كومان يُشيد بشخصية لاعبي برشلونة

برشلوني – أشاد ألفريد شرودر، مساعد رونالد كومان، بالشخصية التي أظهرها لاعبو برشلونة ضد فالنسيا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح البارسا في تحقيق فوز صعب على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 74 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متخلفاً بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب كامب نو.

شرودر: نعتقد جميعاً أنه يمكننا الفوز بالدوري

وقال مساعد كومان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “اللاعبون أظهروا شخصية رائعة اليوم، وخاصةً بعد أن استقبلت شباكنا هدف فالنسيا الأول، اليوم حققنا انتصاراً مهماً، مباراة اليوم لا تشبه مباراة الخميس ضد غرناطة، اليوم بعد 1/0 لفالنسيا كان رد فعلنا جيداً”.

وتابع: “نعتقد جميعاً أنه يمكننا الفوز بالدوري، واليوم أثبتنا ذلك مرة أخرى، أتلتيكو مدريد كان في الصدارة بفارق كبير، وقد قمنا بعمل رائع خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ستكون لدينا خيارات للفوز باللقب”.

وأضاف: “المباراة ضد أتلتيكو لن تكون النهائية، ولن تكون الحاسمة، لا تزال هناك 3 مباريات، أحياناً أتلتيكو مدريد يخسر وأحياناً ريال مدريد وإشبيلية، علينا أن نستمر بالقتال دون النظر للآخرين ونفكر في المباراة القادمة”.

وواصل: “لا يمكننا تغيير ما حدث في غرناطة، علينا التطلع للأمام وليس النظر للوراء، نحن قريبون جداً من الفوز بالدوري خاصةً عندما نقارن الوضع الحالي بوضعنا في يناير، الأمور تحسنت بشكل كبير”.

واختتم بالقول: “اليوم كانت لدينا العديد من الفرص وهدفهم الأول كان صعباً، ربما هناك خطأ على تير شتيجن، تحدثنا مع اللاعبين وأخبرناهم بأنه من المهم جداً الدفاع جيداً والتحلي بالقوة والحفاظ على التركيز”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *