الرئيسية / ِApp / برشلونة يخوض مباراة أتلتيكو مدريد بقميص الكلاسيكو

برشلونة يخوض مباراة أتلتيكو مدريد بقميص الكلاسيكو

برشلوني – كشف نادي برشلونة عن نيته خوض مباراة أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني بقميص خاص يختلف عن قميصه المعتاد الذي لعب به بقية مبارياته في الليجا.

ونشر البلوجرانا، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع كل من جيرارد بيكيه وفرينكي دي يونج وبيدري جونزاليس وسيرجي روبيرتو، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان بالقميص الجديد والذي يخلط ألوان العلم الكتالوني الصفراء والحمراء والزرقاء بالقميص التقليدي لبرشلونة.

برشلونة خسر أمام ريال مدريد بالقميص نفسه

وكان الفريق قد ارتدى القميص نفسه مرة واحدة من قبل خلال مواجهة غريمه اللدود ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت في شهر أبريل الماضي ببطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بهزيمة الكتلان بهدفين لهدف على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ورغم النتيجة السلبية أمام ريال مدريد، يعود نادي برشلونة مجددًا للرهان على القميص الذي يعكس الهوية الكتالونية ويعبر عن شعاره “أكثر من مجرد ناد” بخليط الألوان، حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية.

وستكون مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد مصيرية في تحديد هوية الفائز بلقب الدوري الإسباني، إذ يتصدر الروخيبلانكوس جدول المسابقة بـ 76 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد وبرشلونة قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات فقط.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *