الرئيسية / ِApp / ميسي يتجاوز رقم روماريو التاريخي ويهدد رونالدو

ميسي يتجاوز رقم روماريو التاريخي ويهدد رونالدو

برشلوني – نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، في قيادة فريقه للفوز على فالنسيا بثلاثية مقابل هدفين، أمس في الدوري الإسباني، إذ تكفل بتسجيل هدفين بنفسه ليرفع رصيده إلى 741 هدفًا رسميًا في مسيرته.

وبوصوله إلى هدفه رقم 741، تجاوز ميسي نجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق روماريو كرابع أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف الرسمية في التاريخ، في ظل امتلاك السيليساو لـ 740 هدفًا.

ميسي على بعد 34 هدفًا من رونالدو

هدفا ميسي في فالنسيا رفعا رصيده مع برشلونة تحديدًا إلى 670 هدفًا رسميًا، في الوقت الذي سجل فيه 71 هدفًا بقميص المنتخب الوطني الأرجنتيني.

وأصبح ميسي حاليًا على بعد 21 هدفًا من الثنائي بيليه وبيكان، واللذان يحتلان المركز الثاني في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف الرسمية برصيد 762، فيما يتصدر القائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ 775 هدفًا حتى اللحظة، مع الوضع في الاعتبار عامل السن بين البرتغالي والأرجنتيني، إذ يكبر رونالدو ميسي بعامين.

وتوزع أهداف رونالدو الـ 775 بواقع 5 مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، و118 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و450 مع ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى 99 مع يوفنتوس الإيطالي، و103 مع منتخب البرتغال.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *