الرئيسية / ِApp / رسمياً.. أنسو فاتي يخضع لعملية جراحية ناجحة

رسمياً.. أنسو فاتي يخضع لعملية جراحية ناجحة

برشلوني – أعلن نادي برشلونة، في بيان رسمي، اليوم الخميس، نجاح العملية التي خضع لها النجم الشاب أنسو فاتي في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الكتالوني.

وكان أنسو فاتي قد خضع لعملية جراحية في شهر نوفمبر الماضي، ولكن عملية تعافيه لم تسر على ما يرام، حيث عانى اللاعب الشاب من التهابات في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى، ما جعله بحاجة لإجراء عملية جديدة.

برشلونة يُعلن نجاح عملية نجمه الشاب فاتي:

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” البيان، الذي جاء فيه: “أُجريت اليوم عملية تنظير مفصلي على الركبة اليسرى للاعب أنسو فاتي خلال الكشف الطبي الذي أجراه الدكتور جوزيه كارلوس نورونيا تحت إشراف أطباء نادي برشلونة، واللاعب سيواصل برنامج تعافيه من الإصابة”.

وسيغيب المهاجم عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر تقريباً، وبالتالي فمن المتوقع أن يتواجد في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم، ما لم يشكو من مشاكل جديدة على مستوى ركبته اليسرى خلال فترة تعافيه.

وقبل إصابته، استطاع أنسو فاتي تسجيل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه في 10 مواجهات خاضها، 7 منها في الدوري الإسباني، و3 في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *