الرئيسية / ِApp / شتيجن يُوصي خوان لابورتا بالتعاقد مع هالاند

شتيجن يُوصي خوان لابورتا بالتعاقد مع هالاند

برشلوني – ألمح مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، إلى رغبته في مزاملة إيرلينج هالاند في الفريق الكتالوني، مؤكداً أن المهاجم النرويجي سيجعل أي فريق ينتقل إليه أفضل.

ويُعد برشلونة من أبرز المرشحين للتعاقد مع إيرلينج هالاند، حيث اجتمع مينو رايولا وخوان لابورتا قبل أسابيع من أجل دراسة الصفقة، ورغم أن الوضعية الاقتصادية للبارسا ضعيفة للغاية، إلا أن شتيجن يؤمن بأن التعاقد مع النرويجي سيكون ذات أهمية كبرى.

حارس برشلونة: هالاند مهاجم مثير للإعجاب

وقال الحارس الألماني في تصريحات صحفية اليوم: “أسلوب هالاند في اللعب وقوته التهديفية رائعة، عندما تشاهد مقاطع فيديو له وهو يركض من الخلف للأمام بسرعة كبيرة تدرك كم هو مُذهل. إنها إرادة خالصة لا تأتي من خلال التدريبات”.

وأردف: “هالاند سيجعل أي فريق في العالم أفضل. لكن هذا لا يعني أنه لن يبقى في دورتموند، دورتموند فريق جيد فلما لا يبقى هناك لعام آخر؟ إذا غادر فسيكون فريقه الجديد قد امتلك مهاجم رائع خلال السنوات الـ10 القادمة”.

وعما إذا كان يوصي لابورتا بالتعاقد معه، قال: “كلاعب، لا أريد التأثير على هذه القضايا. نحن لسنا مسؤولين عن تخطيط الفريق. لدينا فريق رائع في بداية كل عام، ولكن هو مهاجم مثير للإعجاب بطبيعة الحال”.

واختتم شتيجن تصريحاته بالحديث عن لابورتا، بالقول: “هو ونائبه من عُشاق برشلونة، عندما قدموا أنفسهم لنا، أطلقوا طاقة هائلة حيث ألقى لابورتا خطاباً نارياً و قال: [هيا يارفاق، يمكننا أن نفعلها] الطريقة التي تحدث بها أصابتني بالقشعريرة”.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *