الرئيسية / ِApp / لابورتا يُكثف تحركاته للسيْر على خطى ريال مدريد

لابورتا يُكثف تحركاته للسيْر على خطى ريال مدريد

برشلوني – على غرار ريال مدريد، يسعى نادي برشلونة لتطوير ملعب الكامب نو، وذلك حتى يشمل مشاريع استثمارية ضخمة لإضافة عائدات مالية جديدة إلى خزينة الفريق الكتالوني.

ولن تُؤثر ميزانية هذا المشروع على الأموال المخصصة للتعاقدات أو رواتب اللاعبين، مع العلم أن تكلفته ستبلغ حوالي 815 مليون يورو، وسيضمن تجديد الملعب رفع طاقته الاستيعابية من 99.000 إلى 105.000 مقعد.

برشلونة يطمح إلى تجديد ملعب الكامب نو:

وبحسب “راديو كتالونيا”، فإن خوان لابورتا اجتمع اليوم مع رئيسة البلدية “ادا كولاو” وممثلي نادي برشلونة، لإعطاء انطلاقة جديدة لمشروع “إسباي بارسا” وإدخال بعض التعديلات عليه، بحجة أن المشروع بعد التأجيلات أصبح متجاوزاً ويحتاج إلى بعض التحسينات التي يجب إجراؤها بتكلفة أكبر.

وهناك فارق بين مشروع تطوير البرنابيو ومشروع “إسباي بارسا”، فالأول يهدف إلى تجديد الملعب والمناطق الحضارية المحيطة به، أما مشروع النادي الكتالوني فإنه يصبو إلى تجديد الملعب والمناطق الحضارية المحيطة به وبناء قاعة مغطاة وبناء فندق ومحلات تجارية ومواقف للسيارات وغيرها.

ومنذ الحملة الانتخابية، بدأ خوان لابورتا بترويج فكرة ارتفاع تكلفة المشروع تمهيداً لإدخال تغييرات مهمة عليه، وذلك حتى يصبح المشروع باسمه، وليس باسم الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان المشروع الياباني الفائز في البداية جذاباً للغاية بسبب فكرته وشكله، ولكن للحفاظ على التكلفة من التضخم، تم إجراء العديد من التغييرات عليه حتى أصبح سيئاً للغاية.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *