الرئيسية / ِApp / والد جوارديولا يكشف موقفه من العودة إلى برشلونة

والد جوارديولا يكشف موقفه من العودة إلى برشلونة

برشلوني – قال فالينتي جوارديولا والد بيب جوارديولا، إنه يتمنى رؤية ابنه يعود في يوم من الأيام إلى برشلونة، مشدداً على أنه لا يريد رؤيته مدرباً لمنتخب إسبانيا.

ويرتبط بيب جوارديولا بعقد مع مانشستر سيتي حتى 2024، وهناك أنباء أكدت إمكانية عودته إلى البارسا في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الإنجليزي، سواء في هذا الموسم، أو المواسم القليلة القادمة.

والد جوارديولا لا يستبعد عودة ابنه إلى برشلونة:

وقال فالينتي في تصريحات نقلتها إذاعة “سوبر ديبورتيفو” اليوم الخميس: “بيب على وشك أن يبلغ 50 عاماً ولا أستطيع أن أملي عليه ما يفعل، هو يعرف ما هو جيد وماهو غير جيد”.

وأردف: “بالنسبة لي لا أريده أن يقود المنتخب الإسباني وأريد أن يعود لبرشلونة كمدرب أو كشخص يقدم النصائح (مستشار)، في الوقت الحالي، أريد فقط أن يواصل ابني ما يفعله الآن، وأن يقوم بعمل جيد للغاية”.

وحول ليونيل ميسي، قال: “بيب جوارديولا يريد تدريبه مجدداً، وسيشعر بالسعادة إذا شاهده بقميص مانشستر سيتي، ولكن في نفس الوقت، بيب لا يريد إيذاء البارسا بخطف ميسي منهم”.

ويرتبط ميسي بالرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل، ولكن التقارير الصحفية أشارت مؤخراً، إلى أن خوان لابورتا أقنعه بالبقاء، وسيجدد عقده مع الفريق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *