الرئيسية / ِApp / برشلونة يُجهز مفاجأة سارة للويس سواريز

برشلونة يُجهز مفاجأة سارة للويس سواريز

برشلوني – يُخطط نادي برشلونة لتكريم لويس سواريز، وذلك عندما يُواجه أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب الكامب نو، يوم السبت القادم، في قمة الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

وكان لويس سواريز قد انتقل إلى أتلتيكو مدريد قادماً من برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه غاب عن مباراة الذهاب بين الفريقين بسبب إصابته بفيروس كورونا، وبذلك سيلتقي بزملائه السابقين لأول مرة منذ رحيله عن الكامب نو.

برشلونة يخطط لتكريم لويس سواريز يوم السبت:

وبحسب “راديو كتالونيا”، فإن نادي برشلونة طلب من رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الإذن من أجل تكريم لويس سواريز يوم السبت قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ملعب الكامب نو.

وأضاف المصدر نفسه، أن النادي الكتالوني جهز عملاً تكريمياً صغيراً، من أجل شكر سواريز على ما قدمه للبلاوجرانا بين عامي 2014 و2020، خاصة وأن المهاجم الأوروجوياني رحل عن البارسا بدون مباراة وداعية.

ويُعد لويس سواريز ثالث الهدافين التاريخيين لبرشلونة برصيد 198 هدفاً خلال 6 مواسم، ولكنه سيسعى للثأر يوم السبت، لأنه رحيله صاحبه شعور كبير بالمرارة، بسبب استبعاده من المباريات والتدريبات لإجباره على المغادرة.

وستكون أول مواجهة للويس سواريز ضد زملائه السابقين خلال مباراة تُعد بمثابة “نهائي” من أجل حصد لقب الدوري الإسباني، ومن غير المعروف كيف سيتصرف اللاعب إذا سجل هدفاً كزائر في ملعب كان يعتبره منزله لمدة ست سنوات.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *