الرئيسية / ِApp / ريال مدريد في مفاوضاتٍ مع هدف برشلونة

ريال مدريد في مفاوضاتٍ مع هدف برشلونة

برشلوني – لا يزال نادي برشلونة يضع لاوتارو مارتينيز ضمن أهدافه ذات الأهمية الكبرى في الانتقالات الصيفية القادمة، ويأمل أن يُصيب مبتغاه هذه المرة، ولكن هناك نادٍ سيُنافسه بقوة، ويتعلق الأمر بغريمه التقليدي ريال مدريد.

وكان برشلونة قد حاول ضم لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الماضي، ولكن المفاوضات تعثر بين البارسا وإنتر ميلان بسبب تفشي فيروس كورونا، وقد اعترف اللاعب في وقت سابق أن ليونيل ميسي تحدث معه حول الانتقال إلى البلاوجرانا.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن البارسا سيحاول مجدداً التوقيع مع لاوتارو مارتينيز في الصيف القادم، خاصةً وأن الموسم الحالي أثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أن الفريق الكتالوني بحاجة إلى مهاجم صريح يُترجم أنصاف الفرص إلى أهداف.

ريال مدريد في مفاوضات مع لاوتارو مارتينيز:

وبحسب محطة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن برشلونة لن يكون النادي الوحيد المهتم بخدمات اللاعب في الصيف القادم، وسيُواجه منافسة من غريمه التقليدي ريال مدريد، لاسيما وأن زين الدين زيدان يبحث عن هداف آخر بجانب كريم بنزيما.

وأضافت، أن ريال مدريد يجري حالياً مفاوضات مع لاوتارو مارتينيز، من أجل الحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي، وقد رحب اللاعب بفكرة الانتقال إلى سانتياجو برنابيو والعمل تحت قيادة زين الدين زيدان.

وأشارت، إلى أن ريال مدريد ربط خطوط الاتصال مع وكلاء أعمال لاوتارو مارتينيز فقط، ولم يتحدث حتى الآن مع إنتر ميلان لأن النادي الملكي يريد أولاً معرفة رأي اللاعب حول ارتداء القميص الأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق برشلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *