الرئيسية / ِApp / برشلونة يحول أنظاره إلى نجم روما بعد فشل صفقة فينالدوم

برشلونة يحول أنظاره إلى نجم روما بعد فشل صفقة فينالدوم

برشلوني – تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة بعدما فضل النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم الاتجاه إلى باريس سان جيرمان ورفض عرض البلوجرانا للانضمام إليه هذا الصيف، ليحول النادي الكتالوني أنظاره إلى نجم روما لورينزو بيليجريني.

وتفاجأ برشلونة بقرار فينالدوم، والذي كان يعد أحد أهم الأسماء المطلوبة في النادي الكتالوني برغبة من المدير الفني رونالد كومان، الذي سبق وأشرف على تدريب اللاعب في المنتخب الهولندي.

لورينزو بيليجريني على رادار برشلونة

وكان فينالدوم قريبًا من ارتداء قميص البلوجرانا قبل أن يغير رأيه، أمس، بعد تليقه عرضًا أفضل من باريس سان جيرمان، إذ يؤكد الصحفي الإيطالي الشهير والمتخصص في الانتقالات فابريزيو رومانو أن اللاعب وقع عقده بالفعل، مساء اليوم، مع النادي الفرنسي وحتى يونيو 2024.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فقد حول برشلونة أنظاره إلى نجم وسط نادي روما لورينزو بيليجريني كبديل للصفقة الفاشلة، فيما يملك لاعب الذئاب شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ 30 مليون يورو.

ورغم تفاوض روما مع لاعبه لتجديد عقده إلا أنه لم يوقع بعد على عقد جديد، فيما ينتهي تعاقده الحالي في يونيو من العام القادم 2022.

ورغم معاناته من الإصابات، سجل بيليجريني 11 هدفًا وصنع 9 في 47 مباراة خاضها مع روما خلال الموسم المنقضي، ليساهم في تأهل النادي الإيطالي إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *