الرئيسية / ِApp / سببان رئيسيان جعلا فينالدوم يرفض برشلونة

سببان رئيسيان جعلا فينالدوم يرفض برشلونة

برشلوني – بينما كان يتوقع الجميع انتقال جورجينيو فينالدوم إلى برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، فاجأ اللاعب الهولندي الجميع باختياره ارتداء قميص باريس سان جيرمان خلال الموسم القادم.

ورحل فينالدوم عن ليفربول بعد انتهاء عقده، تاركاً وراءه العديد من الإنجازات الجماعية، مثل التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

لماذا اختار فينالدوم الانتقال إلى باريس سان جيرمان:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جورجينيو فينالدوم اختار باريس سان جيرمان بدلاً من برشلونة، لسببين، أولهما أن النادي الفرنسي قدم عرضاً أعلى بكثير من الذي قدمه البارسا، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سيحصل على راتب أكبر من الراتب الذي كان يتقاضاه في ليفربول.

وأضافت، أن السبب الثاني يتعلق بالمشروع الرياضي، حيث يعتقد فينالدوم أن باريس سان جيرمان يمتلك رؤيا واضحة للمستقبل، كما أنه يُعد منافساً شرساً في دوري أبطال أوروبا خلال المواسم القليلة الماضية، عكس برشلونة.

وفي نفس السياق، قالت الصحيفة نفسها، إن خوان لابورتا قرر عدم الدخول في مزاد من أجل فينالدوم وذلك بسبب الوضعية الاقتصادية التي يمر منها النادي الكتالوني.

وأردفت، أن خوان لابورتا وجد النادي في حالة ديون كبيرة وسياسته الحالية هي التعاقد مع لاعبين بأدنى قيمة ممكنة، وبالتالي فإن مطالب فينالدوم المالية لا تتواءم مع الوضعية الاقتصادية للبارسا.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *