الرئيسية / ِApp / لاعب وسط جديد يدخل رادار كومان في برشلونة

لاعب وسط جديد يدخل رادار كومان في برشلونة

برشلوني- يرغب رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، ومعه خوان لابورتا رئيس النادي في تدعيم صفوف الكتلان قبل خوض تحديات الموسم المُقبل سواء محلياً أو أوروبياً.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية فإن اسم لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز برز في قائمة المُرشحين لتمثيل البلوجرانا الفترة القادمة، وذلك بعد مستوياته الرائعة مع فريقه الحالي نابولي الإيطالي.

رويز قدم مستويات رائعة مع نابولي الإيطالي

وأشار التقرير إلى أن استقدام رويز لن يكون سهلاً بالنسبة لإدارة الكتلان، حيث أنه لم يحدث أي اتصال حتى الآن بين الناديين، كما أن نابولي لن يكون مُرحباً بأن تتضمن الصفقة انتقال لاعبين من برشلونة إليه مثل بيانيتش الذي لايعيش أفضل فتراته.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن مُدرب برشلونة الأسبق إرنستو فالفيردي أبدى اهتماماً برويز، فضلاً عن المُدرب السابق كيكي سيتيين.

يُذكر أن تقارير صحفية إسبانية قد أكدت على أن كارلو أنشيلوتي المُدير الفني الجديد لريال مدريد يضع اسم رويز في قائمة طلباته، خاصة وأنهما قد عملا سوياً في نابولي، وكان أنشيلوتي سبباً في التعاقد معه حينما كان لاعباً في بيتيس.

ومنذ انتقاله إلى نابولي في 2018 قادماً من بيتيس، شارك رويز في 128 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 15 هدفاً، وصنع 10 أهداف.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *