الرئيسية / ِApp / مؤسسة قضائية تُحذر اليويفا من معاقبة ريال مدريد وبرشلونة

مؤسسة قضائية تُحذر اليويفا من معاقبة ريال مدريد وبرشلونة

برشلوني – لا تزال الحرب مشتعلة بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والأندية التي لم تعلن عن انسحابها من مشروع دوري السوبر الأوروبي، ويتعلق الأمر بكل من ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

وشدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على أنه فتح ملفاً تأديبياً في حق ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، ومن الممكن معاقبتهم من خلال استبعادهم من دوري أبطال أوروبا لموسمين.

وزارة العدل السويسرية تحذر اليويفا والفيفا:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن وزارة العدل السويسرية حذرت الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم، التي لها سلطة عليهما، من معاقبة برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

وأضافت أن وزارة آلعدل السويسرية أرسلت إشعاراً للمؤسستين (اليويفا والفيفا) تحذرهما من فرض أي عقوبات على الأندية الثلاث المشاركة في السوبرليج، مؤكدة أن فرض عقوبات كهذه سيدخل ضمن “الشطط في استعمال السلطة”.

وأردفت نفس الصحيفة، أن وزارة العدل شددت لليويفا والفيفا على أن قاضي التحقيق السويسري اعتمد على الاجتهاد القضائي في هذه القضية.

ويعتقد مسؤولو الأندية الثلاثة، أن اليويفا سيحرهم من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عام واحد، مع غرامة مالية قدرها 15 مليون يورو، ولكن رؤساء برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس عازمون على اللجوء للقضاء الذي سينصفهم.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *