الرئيسية / ِApp / 3 بدائل على طاولة برشلونة لصفقة فينالدوم المُتعثرة

3 بدائل على طاولة برشلونة لصفقة فينالدوم المُتعثرة

برشلوني- أبدى نادي برشلونة رغبته في التعاقد مع جيني فينالدوم الذي ينتهي تعاقده مع ليفربول، ولكن يبدو أن صفقة النجم الهولندي لن تكون سهلة بعد دخول باريس سان جيرمان كمُنافسٍ جدي.

ويرغب رونالد كومان في تدعيم خياراته في مركز لاعب الوسط المُحوري وذلك استعداداً للموسم الجديد سواء في الدوري الإسباني أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

فينالدوم أصبح أقرب لباريس من برشلونة

وذكر تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية 3 بدائل مطروحة على طاولة برشلونة لتعويض صفقة فينالدوم المُتعثرة.

وأشار التقرير لاسم النجم التركي هاكان تشاهان أوجلو الذي ينتهي تعاقده مع فريقه أي سي ميلان هذا الصيف دون تجديد للتعاقد حتى الآن، ويملك نجم الروسونيري الكثير من الجودة المُفيدة لأي فريق يُمثل ألوانه.

وذكر التقرير أن المُرشح الرئاسي فيكتور فونت كان قد أبدى اهتماماً بخدمات تشالهان أوجلو، وكان سيُحضره للنادي لو كان انتصر في الانتخابات أمام لابورتا.

وأشار التقرير أيضاً إلى أن النجم البرازيلي فيرناندينو الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي هذا الصيف، ولفت التقرير إلى أن الخبير الذي يبلغ من العُمر 36 سنة يُمكنه أن يُشكل إضافة هامة للكتلان.

الاسم الثالث في القائمة هو فرانكو فاسكيز لاعب إشبيلية الذي ينتهي تعاقده مع الأندلسيين هذا الصيف، ولفت التقرير إلى أن رغبة اللاعب هي البقاء في أوروبا وليس العودة لبلده الأرجنتين، وهو ما يفتح الباب أمام انتقاله لبرشلونة.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *