الرئيسية / ِApp / برشلونة يرفض تحسين العرض المقدم لديباي .. هل يتكرر سيناريو فينالدوم؟

برشلونة يرفض تحسين العرض المقدم لديباي .. هل يتكرر سيناريو فينالدوم؟

برشلوني – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن عدم رغبة برشلونة في تحسين العرض المقدم للتعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد ديباي مع ليون عقب نهاية الموسم الحالي، وحاول برشلونة التعاقد معه في الصيف الماضي، لكن النادي الفرنسي رفض العرض المالي المقدم، مما جعل النادي الكتالوني ينتظر حتى هذا الصيف للتوقيع معه بصفقة مجانية.

وكان برشلونة متفائل بالتوقيع مع ديباي قبل بضعة أيام بعد أن قدم النادي عرضه الرسمي، لاسيما وأنه توصل لاتفاق شفهي مع اللاعب منذ فترة طويلة.

خسارة صفقة فينالدوم تثير قلق برشلونة حول ديباي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة قد يواجه نفس السيناريو الذي حدث مع جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول، حيث خسر سباق التعاقد معه لمصلحة باريس سان جيرمان بعد أن قدم الأخير عرضاً مالياً أفضل.

ويدرك برشلونة جيداً أن هناك أندية تحاول التوصل لاتفاق مع ديباي الآن ومنحه راتباً أعلى، ورغم ذلك، لا يفكر البرسا في تحسين العرض الذي قدمه منذ عدة أيام، وينتظر الآن رد اللاعب عليه.

وأضاف التقرير أن الشيء الوحيد الذي قد يفعله برشلونة هو أن يزيد مدة العقد لعام إضافي، لكنه لا ينوي إجراء أي تعديل فيما يخص البنود المالية، حتى لو كلفه ذلك خسارة ديباي على طريقة فينالدوم.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *