الرئيسية / ِApp / لماذا رفض برشلونة التعاقد مع جيانلويجي دوناروما؟

لماذا رفض برشلونة التعاقد مع جيانلويجي دوناروما؟

برشلوني – بات جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، على أعتاب الانتقال بصفة مجانية إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي، في ظل انتهاء عقده مع النادي اللومباردي.

ولن يجدد دوناروما عقده مع النادي الإيطالي وسيرحل مجاناً في شهر يوليو القادم، وقد حاولت مجموعة من الأندية التوقيع معه، وعلى رأسها برشلونة ويوفنتوس، ولكن باريس سان جيرمان هو من فاز بخدماته في آخر المطاف.

سبب ابتعاد دوناروما عن برشلونة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة كان ينوي التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، في ظل العلاقة الجيدة بين خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، ومينو رايولا وكيل أعمال الحارس الإيطالي.

وأضافت، أن برشلونة أبعد نفسه عن جيانلويجي دوناروما خوفاً من تكرار حادثة أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو، عندما تعاقد معهما البارسا معاً في صيف عام 2014، عندما رحل فيكتور فالديس وبينتو.

ووقتها، شتيجن هدد البارسا بالرحيل إذا واصل اللعب في دوري أبطال أوروبا وكأس الملك بعد الموسم الأول، ليضطر في النهاية للتخلي عن كلاوديو برافو الذي كان يلعب مباريات الدوري الإسباني.

وفي حال قدوم دوناروما واحتفاظ برشلونة بمارك أندريه تير شتيجن، فإن كلا الحارسين سيرغبان في اللعب بصفة أساسية في جميع البطولات، الأمر الذي سوف يتسبب في مشاكل داخلية.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *