الرئيسية / ِApp / برشلونة لن يقع ضحية خطة باريس سان جيرمان بشأن ديمبيلي

برشلونة لن يقع ضحية خطة باريس سان جيرمان بشأن ديمبيلي

برشلوني – يواصل باريس سان جيرمان مضايقة برشلونة في سوق الانتقالات الحالي، فبعد أن خطف الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي كان قريباً من الانتقال إلى ملعب الكامب نو، بدأ الآن يلاحق النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يحيط الغموض حول مستقبله.

عثمان ديمبيلي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف 2022، وإلى الآن لا يستجيب اللاعب بالشكل المطلوب في مفاوضات تجديد عقده، وفي حال استمر الدولي الفرنسي ووكيل أعمال بالمماطلة، فإن البرسا سيعرضه للبيع هذا الصيف للاستفادة مالياً من الصفقة، وليتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.

باريس يريد ضم ديمبيلي من برشلونة مجاناً

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع ديمبيلي بصفقة مجانية، فهو يريد إقناع اللاعب أن يرفض تجديد العقد حتى الصيف القادم، ليوقع معه بشكل حر ويمنحه راتباً خيالياً.

وأضاف التقرير أن برشلونة يدرك تماماً ما يحاول باريس سان جيرمان فعله، لذلك هدد اللاعب أنه إن لم يجدد عقده خلال الأسابيع القادمة، ورفض الرحيل هذا الصيف، فسيتم استبعاده من الفريق الأول في جميع مباريات الموسم القادم.

كما أوضحت الصحيفة أن يوفنتوس هو الآخر مهتم بالحصول على خدمات ديمبيلي، وبرشلونة لن يمانع رحيل اللاعب هذا الصيف إن وصل عرض مناسب ولم يتم تجديد العقد في أقرب فرصة.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *