الرئيسية / ِApp / لابورتا يتحرك لإزالة الشوائب الثقيلة من جسد برشلونة

لابورتا يتحرك لإزالة الشوائب الثقيلة من جسد برشلونة

برشلوني – يستعد نادي برشلونة للاستغناء عن عددٍ من نجومه لينعش ميزانيته، وكذلك حتى يكون قادراً على اصطياد حاجياته في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبعدما تعاقد برشلونة مع 3 لاعبين، سيكون التحدي الأكبر الآن هو إيجاد مخرج لمجموعة من الأسماء التي لا تُقدم المستويات الكبيرة، وتكتفي بالحصول على رواتب مرتفعة تثقل كاهل النادي الكتالوني.

برشلونة يبحث عن مخرج للعناصر غير المرغوب فيها:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن خوان لابورتا قرّر وضع عدد مهم من اللاعبين على قائمة الراحلين لإزالة بعض الحِمل الثقيل عن كاهل إدارة النادي ومن بينهم، مارتن بريثويت وجونيور فيربو، إضافة إلى عدم وجود رغبة في استعادة كارليس ألينيا المعار إلى خيتافي.

كما ستطال الغربلة متوسط الميدان ميراليم بيانيتش الذي لا يحظى بالثقة الكاملة لرونالد كومان، حيث لم يخض سوى 4 مباريات بصفة أساسية خلال الموسم المنقضي، وهو ما ينطبق كذلك على فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن كارليس ألينيا لديه عروض مهمة خاصة من نادي وولفرهامبتون، والنادي يقدر عملية بيعه في 8 ملايين يورو، أما بريتويت فإنه يريد البقاء لكن النادي حريص على إيجاد مخرج له، وسيتم الانتظار لغاية نهاية بطولة أوروبا حيث من الممكن أن ترتفع قيمته.

وهناك عروض لجونيور فيربو من إيطاليا لكن كلها على سبيل الإعارة، وهذا ما لا يريده النادي، وسيتم البحث له عن مخرج في السوق الانجليزي حيث توجد الأموال الكثيرة.

فيما يدرس بيانيتش العودة إلى يوفنتوس خلال الصيف الحالي، أما كوتينيو وأومتيتي وماتيوس فيرنانديز فهي عمليات معقدة وسيكون من الصعب على النادي إيجاد حل لها.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *