الرئيسية / ِApp / يوفنتوس يضع خطتين للحصول على نجم برشلونة

يوفنتوس يضع خطتين للحصول على نجم برشلونة

برشلوني – يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لاستعادة نجمه السابق ولاعب برشلونة الحالي ميراليم بيانيتش خلال الصيف الجاري، فيما وضع خطتين لتحقيق مراده.

وكان يوفنتوس قد وضع بيانيتش كخيار ثان في حال فشله في التعاقد مع هدفه الأول في سوق الانتقالات مانويل لوكاتيلي، لاعب ساسولو، إلا أن ه يدرس حاليًا فكرة التعاقد مع الثنائي معًا.

يوفنتوس مستعد لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة

وحس صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ستكون الخطة الأولى ليوفنتوس من استعادة خدمات لاعب وسط ميدانه السابق من برشلونة هي عرض صفقة تبادلية على البلوجرانا، إذ سيكون السيدة العجوز على استعداد لتقديم اسمين تحديدًا في الصفقة وهما أدريان رابيو ورودريجو بينتانكور.

أما  في حالة رفض النادي الكتالوني للفكرة فسيلجأ يوفنتوس للخطة الثانية، وهي تقديم عرض لبرشلونة من أجل استعارة خدمات بيانيتش، والذي يرغب في مغادرة كامب نو هذا الصيف كما أكدت تقارير سابقة.

وانضم اللاعب الدولي البوسني إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2020 في صفقة تبادلية تضمنت انتقال البرازيلي أرتور ميلو إلى صفوف البيانكونيري، إلا أن تجربة بيانيتش في كامب نو لم تكن سعيدة، إذ بالكاد اعتمد عليه المدير الفني الهولندي رونالد كومان، فيما طلب الأخير بالفعل من النادي العثور على عرض للاعب للرحيل هذا الصيف.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *