الرئيسية / ِApp / برشلونة يبدأ الإعداد لسلسلة بيع لاعبيه في الخط الأمامي

برشلونة يبدأ الإعداد لسلسلة بيع لاعبيه في الخط الأمامي

برشلوني – اختار نادي برشلونة أن يبدأ سوق الانتقالات الصيفية عبر تأمين بعض التعاقدات، حيث أعلن النادي الكاتالوني بالفعل عن قدوم كون أجويرو وإريك جارسيا.

وكان في نية النادي كذلك تأمين تعاقدات أخرى قبل انطلاقة يورو 2020 مثل ممفيس ديباي و جورجينيو فينالدوم، والذي اختار التوقيع مع باريس سان جيرمان.

وفي ظل انتظار حسم قضية انضمام ممفيس ديباي، سيكون على برشلونة أن يتخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة في الهجوم ومراكز أخرى.

برشلونة يريد التخلص من 4 لاعبين

يملك برشلونة حالياً كلاً من ميسي، جريزمان، ديمبلي، ترينكاو، كون أجويرو، برايثويت، أنسو فاتي، كوتينيو ولاعب فريق الشباب كولادو وفي حالة انضمام ديباي سيكون لديهم عدد قياسي من اللاعبين في الخط الأمامي.

ولذلك وحسب سبورت الكاتالونية فإن نية النادي إطلاق سراح عدد من اللاعبين، فاللاعبين المؤكد المراهنة عليهم هم ميسي وجريزمان وأجويرو وأنسو فاتي.

أما ديمبلي الذي لم يتبقى من عقده سوى سنة واحدة فيمكنه المغادرة إذا لم يقبل التجديد، بينما سيتم البحث عن نادٍ ليتعاقد مع المهاجم بريثوايت.

أما الحالة المعقدة فهي حالة كوتينيو لأن اللاعب لا يزال يتعافى من إصابة خطيرة، والسيناريو الأكثر واقعية هو الانتقال إلى نادٍ يدفع جزءاً مما دفعه برشلونة لشراء عقده، كما أنه بالإمكان خروج ترينكاو على سبيل الإعارة.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *