الرئيسية / ِApp / جيرارد بيكيه يتمنى تعاقد برشلونة مع هالاند

جيرارد بيكيه يتمنى تعاقد برشلونة مع هالاند

برشلوني – أبدى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إعجابه بفكرة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحظى هالاند المتألق بشدة في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا باهتمام العديد من الأندية الكبيرة، من ضمنها برشلونة الذي يسعى لتدعيم صفوف الفريق، لكن آخر التقارير الصحفية أكدت انسحاب البرسا من السباق بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

ويرى جيرارد بيكيه أن هالاند من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، لذلك هو مرحب به في صفوف الفرق، حيث قال بخصوصه في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “هالاند؟ ليس لدي أي فكرة، أتمني أن يأتي، اللاعبون الرائعون مرحب بهم معنا، لكن هذا قرار يتعين على النادي اتخاذه”.

بيكيه يتحدث عن أجويرو مهاجم برشلونة الجديد

وأكد المدافع الإسباني على أنه كان على تواصل مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قبل انتقال الأخير إلى ملعب الكامب نو هذا الصيف، وذلك رغم أنهما لم يلعبان في نفس الفريق من قبل.

وأردف قائلاً “منذ سنوات، كنا دائماً على اتصال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لقد لعبت كأس العالم تحت 20 سنة ضده لأننا من نفس الجيل، ليو (ميسي) يشيد به دائماً”.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *