الرئيسية / ِApp / نجم روما يصدم برشلونة وليفربول

نجم روما يصدم برشلونة وليفربول

برشلوني – صدم لورينزو بيليجريني، نجم نادي روما الإيطالي، ناديي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي بعدما قرر التفاوض لتجديد عقده مع الفريق الذي سيقوده فنيًا البرتغالي جوزيه مورينيو بداية من الموسم القادم.

وكان بيليجريني أحد أهداف كل من برشلونة وليفربول في سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أكدت أن قائد الجيلوروسي يرغب في البقاء في صفوف الذئاب رغم اهتمام البلوجرانا والريدز.

بيليجريني يرغب في السير على خطى توتي ودي روسي

وأوضح التقرير أن اللاعب من المقرر أن يجتمع بالمدير الرياضي تياجو بينتو الأسبوع القادم إذ من المنتظر أن يتقدم النادي الإيطالي بعرض جديد للاعب صاحب الـ 24 عامًا.

ويرغب بيليجريني، الذي خاض 152 مباراة بقميص روما، في السير على خطى أساطير النادي مثل فرانسيسكو توتي ودانييلي دي روسي حين يخوض أول موسم كامل له كقائد للفريق.

ورغم سعادته باهتمام برشلونة وليفربول بخدماته، إلا أن اللاعب الدولي الإيطالي يريد الاستمرار مع روما والعمل مع جوزيه مورينيو الموسم القادم.

ومن جانبه، يستعد روما لرفع راتب اللاعب وتمديد عقده لمواسم إضافية، كما يتفاوض الطرفان على إلغاء الشرط الجزائي البالغ 30 مليون يورو في عقد اللاعب.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *