الرئيسية / ِApp / ديباي يعلق على أنباء ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة

ديباي يعلق على أنباء ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة

برشلوني – ألمح مهاجم منتخب هولندا ،ممفيس ديباي، قائد منتخب هولندا، إلى انتقاله الوشيك إلى صفوف برشلونة الذي يُشرف على تدريبه مواطنه رونالد كومان، ولكنه أكد على أن الأمور لم تحسم بشكلٍ رسمي حتى الآن.

وكان ممفيس ديباي قد أكد بأنه دخل في مفاوضات جادة للانتقال إلى برشلونة، لكن أشار إلى أن وكلاء أعماله لا يزالون يراجعون العرض الذي قدمه النادي الكتالوني، وربما سيتخذ اللاعب قراره النهائي بعد كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ديباي يضحك بعد سؤاله عن برشلونة:

وقال ديباي بعد فوز منتخب بلاده على النمسا بهدفين دون مقابل: “نحن سعداء بتحقيق نتيجة الفوز، ولكن على الصعيد الشخصي، لست راضياً عن أدائي وعلي أن أتحسن وأن أصنع فرصاً أكثر وأن ألعب مع زملائي الآخرين وأساعدهم”.

وأضاف: “كان علي أن أسجل الهدف الثاني، كانت فرصة رائعة لكن الكرة ارتفعت عن المرمى ولم ألعبها بالشكل المطلوب، في المرة المقبلة سأسجلها إن أتيحت لي فرصة مماثلة، ولكني في الوقت نفسه أنا سعيد بالهدف الذي سجلته”.

وعن مفاوضات انتقاله لبرشلونة بعد نهاية تعاقده مع ليون، علق ممفيس ديباي: “رونالد كومان كان يُتابعك اليوم من المُدرجات، الموسم القادم ستلعب تحت إمرته؟ (يضحك)، ليس بعد، الأُمور لم تُحسم حتى الآن”.

يذكر أن برشلونة حاول التعاقد مع ممفيس ديباي خلال الصيف الماضي، لكن ليون رفض التفريط في خدماته، وبما أن عقده مع النادي الفرنسي انتهى هذا الصيف، فإنه يحق له الذهاب إلى أي نادٍ مجاناً.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *