الرئيسية / ِApp / هل يكرر بيدري إنجاز ميسي بعد 16 عاماً؟

هل يكرر بيدري إنجاز ميسي بعد 16 عاماً؟

برشلوني – سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على تألق الإسباني الشاب، بيدري، متوسط ميدان برشلونة ومنتخب إسبانيا ومدى قدرته على تكرار إنجاز نجم البارسا، ليونيل ميسي، بعد 16 عاماً.

بيدري يتواجد في القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الجولدن بوي هذا العام، والتي تضم 80 لاعباً من بينهم ثنائي الفريق الكتالوني إيلايش موريبا وإريك جارسيا.

هل يفوز بيدري بجائزة الجولدن بوي على غرار ميسي 2005؟

وأوضحت سبورت أن بيدري يملك فرصة كبيرة للفوز بالجائزة هذا العام وخلافة النرويجي إيرلينج هالاند، هداف بوروسيا دورتموند الألماني، والذي فاز بالجائزة في العام الماضي كأفضل لاعب دون سن 21 عاماً.

وحال نجاح بيدري في الفوز بجائزة الجولدن بوي، سيكرر إنجاز ليونيل ميسي الذي فاز بها من قبل في عام 2005، مع العلم أن ميسي كان أول وآخر لاعب يحقق جائزة الفتى الذهبي من الفريق الكتالوني.

قصص برشلوني

وقدم بيدري مستويات مبهرة مع برشلونة في الموسم الماضي تحت إمرة المدرب الهولندي رونالد كومان، ما جعله يحصل على فرصة الاستدعاء لتمثيل منتخب إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020.

وظهر اللاعب بحلة مميزة في يورو 2020 لينال لقب أفضل لاعب شاب في البطولة ويتواجد ضمن تشكيلة الأفضل الرسمية من قبل الاتحاد الأوروبي.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *