الرئيسية / ِApp / بسبب ميسي .. يوفنتوس قد يجد حلاً لأزمة تجديد عقد رونالدو

بسبب ميسي .. يوفنتوس قد يجد حلاً لأزمة تجديد عقد رونالدو

برشلوني – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن نادي يوفنتوس قد وجد حلاً لأزمة تجديد عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق بسبب عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي الجديد مع فريقه برشلونة.

وسينتهي عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس صيف العام المقبل، لذلك تعمل إدارة النادي على حسم مستقبله بشكلٍ مبكر.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية إلى توصل إدارة برشلونة لاتفاق نهائي بشأن تمديد عقد ليونيل ميسي مع الفريق لمدة خمس سنوات، ولكن بنصف الراتب الذي كان يحصل عليه النجم الأرجنتيني في عقده السابق.

ميسي يساعد يوفنتوس على تجديد عقد رونالدو!

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو سيستمر بشكلٍ مؤكد مع يوفنتوس في الموسم المقبل، وسيعود لتدريبات الفريق في 25 من هذا الشهر استعداداً للموسم الجديد.

قصص برشلوني

وأكملت الصحيفة أن يوفنتوس لديه خيارين لتجديد عقد كريستيانو رونالدو، الأول هو تمديد عقده الآن لمدة موسم آخر، لينتهي عقده في صيف عام 2023، ووقتها سيصل النجم البرتغالي لسن 38، وقد يفكر في الانتقال للعب في الدوري الأمريكي أو ما شابه ذلك.

ولكن إدارة يوفنتوس ترغب في استمرار اللاعب لفترة أطول، لذلك ستحاول تكرار السيناريو الذ حدث مع ليونيل ميسي، بتخفيض نصف راتب النجم البرتغالي من أجل تمديد عقده لفترة أطول من موسم.

تعرف على برشلوني بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *